-->
مدونة التربية و التعليم مدونة التربية و التعليم
مهم

آخر الأخبار

مهم
جاري التحميل ...

تاريخ ايداع ملفات مسابقة الاساتذة 2016

سم الله الرحمن الرحيم
منقول مدونة التربية و التعليم -بعد تاجيل الاعلان عن مسابقة اساتذة التعليم 2016 بحوالي شهر ( كانت مقررة نهاية شهر فيفري و اجلت لنهاية شهر مارس) يتساءل الجميع عن التاريخ الفعلي لبدأ ايداع الملفات , ورغم ان وزيرة التربية الوطنية لم تعط وقت محدد لاعلان المسابقة الا ان الأكيد أنها ستكون في النصف الثاني من شهر مارس 2016 .
ويتذكر الجميع مسابقة الأساتذة 2015 أين كانت مبرمجة في شهر مارس لكنها أجلت لشهر أفريل من سنة 2015 و الملاحظ فإن مسابقة هذا العام أجلت أيضا بحوالي شهر .
أما عن تاريخ الشروع في ايداع ملفات مسابقة الاساتذة 2016 فإنه سوف يكون بعد 22 مارس 2016 ( بحسب اخبار من احدى المديريات ) ان شاء الله وسوف تكون هناك حوالي 20 يوم مهلة لايداع الملفات .
هذا في حالة عدم تاجيل المسابقة مرة اخرى رغم ان ذلك يبقى مستبعد لحاجة الوزارة للوقت بما ان المسابقة سوف تجرى على اساس الامتحان الكتابي و الشفهي في نفس الوقت و ذلك يتطلب الكثير من الوقت .
وبخصوص مكونات الملف فسوف يكون نفس ملف مسابقات الوظيف العمومي الأخرى للمسابقات التي تجرى على أساس الاختبار بحيث تطلب نفس الوثائق و التي هي  :
  • طلب خطي
  • نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية
  • نسخة من المؤهل او الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف النقاط المتعلقة بجميع سنوات المسار الدراسي أو التكويني
  • استمارة معلومات يتم استخراجها من موقع الوظيفة العمومية .
أما الناجحين في المسابقة فسوف يكونون ملزمين بتقديم ملف ثان مكمل للملف الأول يتكون من نسخة من شهادة اثباث الوضعية تجاه الخدمة الوطنية , شهادة ميلاد , شهادة طبية صدرية و عامة , مستخرج من صحيفة السوابق العدلية .
و في انتظار الاعلان عن مسابقة توظيف الاساتذة 2016 تتمنى لكم مدونة التربية و التعليم كل النجاح و التوفيق و ترافقكم لغاية اعلان النتائج و نجاحكم ان شاء الله تعالى
 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التربية و التعليم

2016