لسلام عليكم و رحمة الله زوار مدونة التربية و التعليم
الجمهورية الجزائرية الديمقرطية الشعبية
مع اقتراب موعد انطلاق فترة ايداع ملفات مسابقة الأساتذة 2016 و التي ستكون ان شاء الله مع نهاية شهر فيفري و بداية مارس يتساءل العديد من الراغبين في للترشح للمسابقة عن مكونات الملف , كما تصل الموقع عدة رسائل بهذا الخصوص
و بالتالي نحاول تقديم الوثائق المطلوبة في مسابقات توظيف الأساتذة بناءا على الدورات السابقة
ملاحظة : اذا كانت المسابقة على اساس الاختبار كما اعلن عنه سابقا فيجب تحميل الاستمارة على اساس الاختبار و التي سنقدم لكم رابط التحميل في آخر الموضوع ان شاء الله
يجب ان يحتوي ملف الترشح هلى الوثائق التالية :
- طلب خطي
- نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية
- نسخة من المؤهل او الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف النقاط المتعلقة بجميع سنوات المسار الدراسي أو التكويني
- استمارة معلومات يتم استخراجها من موقع الوظيفة العمومية ( رابط تحميلها بالأسفل)
يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في مسابقات التوظيف و قبل التعيين اتمام ملفاتهم بالوثائق التالية :
- نسخة طبق الاصل من اثبات وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية مصادق عليها
- مستخرج من صحيفة السوابق العدلية سارية المفعول
- شهادة ميلاد
- شهادتان طبيتان ( طب عما و أمراض صدرية ) تثبث أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب .
- صورتان شمسيتان
ملاحظة : عند الشروع في ايداع الملفات فعلى المترشح شخصيا ان يقوم بإيداع ملفه على مستوى مديرية التربية لولايته بحيث تقدم مهلة ب 15 يوما عمل من تاريخ أول اشهار للمسابقة ويسلم للمترشح وصل استلام ممضي من طرف المترشح و الموظف المكلف بالتسجيل